Atwasat

«الزراعة المصرية»: تتسلم 4.711 مليون طن قمح محلي حتى الآن

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 05 يونيو 2016, 02:29 مساء

أعلنت وزارة الزراعة المصرية اليوم الأحد أن إجمالي الكميات التي تم توريدها من القمح المحلي حتى الآن منذ بداية موسم الحصاد، وصلت لنحو 4.711 مليون طن.

BCD Ad BCD Ad

وكانت الحكومة أعلنت أنها تعتزم شراء أربعة ملايين طن فقط من القمح المحلي في الموسم الجاري بسعر 420 جنيهًا للأردب، بعدما تخلت عن خطة للشراء بالسعر العالمي. بحسب ما ذكرته «وكالة أنباء الشرق الأوسط».

إلا أن الناطق باسم وزارة الزراعة، عيد حواش، قال إن الحكومة ملتزمة بتسلم الأقماح الموردة كافة من الفلاحين.

وأضاف حواش: «غلق باب تسلم القمح المحلي، سيعتمد على توقف الفلاحين عن توريد القمح للحكومة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إيران: الوضع في لبنان هو الموضوع الرئيسي في المباحثات مع الولايات المتحدة
إيران: الوضع في لبنان هو الموضوع الرئيسي في المباحثات مع الولايات...
كاتس: «إسرائيل» لن تنسحب من لبنان
كاتس: «إسرائيل» لن تنسحب من لبنان
قطر تؤكد انطلاق المحادثات الأميركية - الإيرانية في سويسرا
قطر تؤكد انطلاق المحادثات الأميركية - الإيرانية في سويسرا
9 شهداء و41 مصابا في غزة مع استمرار الإبادة الصهيونية
9 شهداء و41 مصابا في غزة مع استمرار الإبادة الصهيونية
وزراء خارجية الأطراف الإقليمية: «مذكرة التفاهم» بين أميركا وإيران «خطوة بناءة» نحو خفض التصعيد في المنطقة
وزراء خارجية الأطراف الإقليمية: «مذكرة التفاهم» بين أميركا وإيران...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم