Atwasat

حفتر يبحث الاستعدادات الأخيرة لتطهير درنة من الإرهاب ويتعهد بالرد على هجوم الفقهاء

القاهرة - بوابة الوسط: جيهان الجازوي الأربعاء 23 أغسطس 2017, 11:57 مساء
WTV_Frequency

بحث القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، اليوم الأربعاء، «الاستعدادات الأخيرة لتطهير مدينة درنة من الإرهاب»، متعهدًا بالرد على الهجوم الذي استهدف تمركزًا للكتيبة 131 عند بوابة الفقهاء، فجر اليوم الأربعاء.

وقال مكتب إعلام القيادة العامة عبر صفحته على موقع «فيسبوك» إن المشير حفتر قام «بجولة تفقدية في مناطق الجبل الأخضر» وزار «غرفة عمليات عمر المختار» واجتمع «بقياداتها»، وتفقد «محاور القتال المتاخمة لمدينة درنة وسط ترحاب الأهالي في كل المناطق التي مرَّ بها موكبه».

وأوضح مكتب إعلام القيادة العامة أن المشير حفتر بحث خلال جولته «الاستعدادات الأخيرة لتطهير مدينة درنة من الإرهاب» وتعهد «بأن الرد على الغدر بشهداء الكتيبة 131 المتمركزة في منطقة الفقهاء سيكون قاسيًا في الميدان».

وأشار إلى أن حفتر أجرى «زيارة إلى المستشفى الميداني عين مارة برفقة أفراد من قيادات القوات المسلحة وآمر غرفة عمليات «عمر المختار»، والتقى خلالها كلاً من أعيان وحكماء ووجهاء المنطقة بجميع تركيبتها، وأولياء الدم وبعضًا من أبطال سرية شهداء عين مارة والجرحى والمدير التنفيذي للمستشفى والطاقم الطبي وبعض العاملين بهذا المستشفى».

وذكر مكتب إعلام القيادة العامة أن المشير حفتر اطلع خلال الزيارة «على إمكانات المستشفى من ناحية المعدات والأدوية وأنشطة المستشفى». وأثنى «القائد العام خلال كلمة له على مجهودات وتضحيات الأبطال المرابطين بجميع المحاور القتالية».

كما نوه إلى أن المشير حفتر «عقد اجتماعًا آخر بفندق التلال بمدينة البيضاء مع أهالي ومشايخ وأعيان المنطقة» الذين قال إنهم «أعلنوا تضامنهم مع الجيش ووقوفهم إلى جانبه في بناء الدولة والحرب على الإرهاب».

وووفق ما نشره المكتب الإعلامي للقيادة العامة عبر صفحته على موقع «فيسبوك» فإن المشير حفتر «أعلن قرب بدء عمليات تحرير درنة» لافتًا إلى أن «كل شيء له وقت وزمن محدد ومدروس بشكل دقيق».

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
انتهاء صيانة عمارات الكيش في بنغازي (صور)
انتهاء صيانة عمارات الكيش في بنغازي (صور)
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال والدفع الإلكتروني
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال ...
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري الثالث (صور)
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري ...
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق لحكومة موحدة وانتخابات
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق ...
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم