ميغن زوجة الأمير هاري تنجب الوريث السابع في خلافة العرش البريطاني

أنجبت ميغن زوجة الأمير هاري مولودًا ذكرًا، على ما أعلن الأمير لوسائل الإعلام الإثنين مبديًا سعادته بولادة طفله الأول «بصحة جيدة جدًا».

وقال دوق ساسكس أمام كاميرات القنوات التلفزيونية في قصر ويندسور «يسعدني جدًا أن أعلن أنني وميغن رزقنا طفلًا صباح اليوم، وهو بصحة جيدة جدا»، وفق «فرانس برس».

وأضاف «كلانا مسروران وممتنّان للغاية للحب والدعم من الجميع. كان ذلك مذهلًا، لذا أردنا ببساطة تشارك هذه اللحظة مع الجميع». وأشار الأمير هاري إلى أنه وزوجته لا يزالان «يفكران باسم» للمولود الجديد رغم أن ولادته «تأخرت بعض الشيء».

وسيحتل ابن الأمير هاري (34 عامًا) والممثلة الأميركية السابقة ميغن ماركل (37 عامًا) المرتبة السابعة في خلافة العرش البريطاني. واستتبعت تصريحات الأمير هاري سريعًا ببيان من قصر باكينغهام أوضح أن الولادة حصلت عند الساعة 05,26 من صباح الاثنين كما أن الطفل يزن 3,3 كيلوغرامات.

وأشار قصر باكينغهام إلى أن «دوق ساسكس كان حاضرًا أثناء الولادة». وجرى إبلاغ الملكة إليزابيث وزوجها دوق أدنبره الأمير فيليب، والأمير تشارلز وزوجته كاميلا وابنه الأمير وليام وزوجته كايت، بالخبر السعيد.

كما لفت قصر باكينغهام إلى أن دوريا راغلاند والدة ميغن «موجودة إلى جانب صاحبي السمو الملكي في دارة فروغمور كوتيدج»، مشيرًا إلى أن «صاحبة السمو الملكي وابنها بصحة جيدة».