انتصار جديد لسواريز على ميسي وكريستيانو

أحرز مهاجم برشلونة الإسباني، الأوروغوياني لويس سواريز، جائزة رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم لأفضل لاعب في شهر مايو الجاري، وذلك اعترافًا بأهدافه الحاسمة التي ساعدت البرسا على تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات بالليغا ليحافظ على لقبه.

وسجل سواريز 14 هدفًا في آخر 5 جولات في الليغا، ليصل عدد أهدافه الإجمالي في البطولة إلى 40، ويحصل على جائزة «البيتشيتشي» التي تمنح لهداف الدوري، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وأحرز سواريز أيضًا ثلاثية برشلونة النظيفة في مرمى غرناطة في آخر جولات الليغا، التي توج البرسا بلقبها للعالم الثاني على التوالي والـ24 قي تاريخه.

وتوج سواريز بلقب هداف الدوري الإسباني عن موسم 2015 - 2016 برصيد 40 هدفًا، بعدما سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في شباك غرناطة، كما سجل مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو هدفين في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا ليرفع رصيده إلى 35 هدفًا، أما أسطورة برشلونة وزميل سواريز فقد توقف رصيده التهديفي عند 26 هدفًا مبتعدًا عن غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو منافسه اللدود على معظم الألقاب الفردية، بينما تساوي كل من مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما ونظيره في برشلونة نيمار برصيد 24 هدفًا.

المزيد من بوابة الوسط