Atwasat

أنشيلوتي يستبعد الدفع بغاريث بيل ظهيرًا أيسر أمام دورتموند

مدريد - "بوابة الوسط"، الوكالات الثلاثاء 01 أبريل 2014, 07:44 مساء
WTV_Frequency

رفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مشاركة نجمه الويلزي غاريث بيل في مركز الظهير الأيسر في مباراة بروسيا دورتموند الألماني في ذهاب الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي على الرغم من النقص العددي في هذا المركز عقب تعرض النجم البرازيلي مارسيلو للإصابة في مران الفريق الأخير اليوم.

وأضاف المدير الفني: "ليس أمامنا الكثير من الخيارات، خاصة مع إصابة أربيلوا أيضًا، فلدينا ناتشو وفاران يمكنهما اللعب في الظهير الأيسر، وكارفاخال أيضًا، إذا دفعت براموس كظهير أيمن، ولكن بيل لا يبرز بين الخيارات كظهير".

وخلال مؤتمر صحفي نفى أنشيلوتي عزمه تغيير مركز بيل ليلعب كظهير أيسر، رغم معاناة الفريق من نقص في هذا المركز، بعد إصابة مارسيلو بتمزق في أوتار الركبة، سيتسبب في غيابه عن لقاء الغد.

وأوضح أنشيلوتي أن بيل سيلعب كمهاجم متأخر، مبينًا أنه فكر في عدد من اللاعبين ليحلوا محل مارسيلو، منهم البرتغالي فابيو كوينتراو، لكنّه لم تخطر بباله مطلقًا فكرة الدفع ببيل في هذا المركز.

وعن أداء بيل مع "الملكي" قال أنشيلوتي: "أداء بيل متذبذب بعض الشيء، ولكن هذه سمة مهاجم يتمتع بالسرعة داخل الملعب، فهو لا يمكنه الحفاظ على ثبات المستوى كلاعب مثل تشابي ألونسو، فهذه سمة بدنية للاعبين مثل كريستيانو أو بنزيمة، ولكنّها ليست مشكلة أداء".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات