بالفيديو: ثنائية كريستيانو في وداع الليغا

فاز ريال مدريد علي ديبورتيفو لاكورونيا بثنائية نظيفة، لكن ذلك لم يكن كافيًا للفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا» الذي ذهب بفارق نقطة إلى برشلونة بسبب الفوز على غرناطة بثلاثية نظيفة، السبت.

تمكن النادي الملكي من التغلب على لاكورونيا بهدفين نظيفين على ملعب ريازور في الجولة الثامن والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني. بدأت المباراة قوية من جانب لاعبي الريال بحثا عن تسجيل الهدف الأول من أجل الهروب من الضغط العصبي من ناحية ووضع الضغط على لاعبي برشلونة في مواجهتهم أمام غرناطة من ناحية أخرى.

وتمكن النادي الملكي من تحقيق مراده في الدقيقة السابعة من عمر المباراة عندما توغل غاريث بيل بكرة في دفاعات ديبورتيفو ليقوم بتمربر كرة عرضية إلى كريم بنزيمة الذي سددها نحو المرمى وقام كريستيانو رونالدو بوضعها في المرمى.

تمكن لاعبو الريال من ترجمة السيطرة إلى الهدف الثاني عن طريق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تلقى عرضية توني كروس من ضربة ركنية ليلعبها برأسه نحو المرمى معلنًا الثنائية في الدقيقة 25.

فيما استمر الحال على ما هو عليه رغم حصول ريال مدريد على ثلاث فرص خطيرة اثنتان منها عن طريق رونالدو في العارضة والقائم وكاسيميرو الذي أهدر انفرادًا إلى ضربة مرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد على ديبورتيفو بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو ديبورتيفو لاكورونيا ببعض الضغط على لاعبي ريال مدريد بهدف الوصول إلى مرمى كيلور نافاس حارس ريال مدريد، لكن الضيف فاجأهم بهجمات خطيرة على مرماهم.

استمرت المباراة في هدوء حتى انتهت بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة ليرتفع رصيده إلى النقطة 90 في المركز الثاني خلف نادي برشلونة الذي حسم لقب الليغا لصالحه بالفوز على غرناطة بثلاثية نظيفة ورفع رصيده إلى 91 نقطة.

المزيد من بوابة الوسط