ختام بطولة السلام التنشيطية ببلدية غريان

اختتمت، أمس الجمعة، بطولة السلام التنشيطية لكرة القدم الخماسية التي نظمها نادي ناصر الرياضي بالفرع البلدي القواسم، والتي استمرت ما يقارب ثلاثة أشهر خلال الفترة من (9 مارس وحتي 13 مايو الجاري) بمشاركة 40 فريقًا من مختلف الفئات السنية على مستوى بلدية غريان.

وأفاد مساعد رئيس نادي ناصر الرياضي مصطفى الكاصوك بأن البطولة ضمت حوالي 40 فريقًا مقسمين إلى ثلاث فئات سنية فئة البراعم، وفئة الأشبال، وفئة الشباب، حيث ضمت فئة البراعم الأعمار ما بين مواليد (2003 – 2009)، وفئة الأشبال (2000 – 2002)، والشباب (1997 – 1999).

وأوضح الكاصوك أنه ترشح للمباراة النهائية عن فئة البراعم فريقا النجمة ونجوم الوحدة وانتهت بفوز فريق نجوم الوحدة (3 - 0)، وترشح عن فئة الأشبال فريقا النجم الساحلي والأهلي طرابلس وانتهت بفوز فريق الأهلي بنتيجة (5 - 2). وفي نهائي الشباب التقى فريقي الجبل والأفريقي وانتهت بفوز الأخير (6 - 4)، وأقيمت في ختام البطولة مباراة استعراضية لقدامى لاعبي نادي ناصر الرياضي، وزِعت بعدها الجوائز التشجيعية والكؤوس على الفرق الفائزة.

حضر احتفالية ختام البطولة كل من عميد بلدية غريان يوسف بديري ورؤساء الأندية والفرق الرياضية المشاركة في البطولة وعدد كبير من الجمهور الرياضي ومحبي كرة القدم.

المزيد من بوابة الوسط