Atwasat

بدء بيع نادي ميلان

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 10 مايو 2016, 02:13 مساء
WTV_Frequency

كشف مصدر مطلع أن رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، سيبدأ محادثات حصرية اليوم الثلاثاء مع مجموعة من المستثمرين الصينيين لبيع نادي ميلان، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأضاف المصدر أن شركة فينيفست القابضة التي تعود ملكيتها لأسرة برلسكوني، دعت لاجتماع لمجلس إدارتها بعد ظهر اليوم لمناقشة الصفقة، وقال مصدر آخر الأسبوع الماضي إن مجموعة المستثمرين الصينيين عرضوا شراء النادي مقابل نحو 700 مليون يورو (798 مليون دولار) تشمل الديون، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن «رويترز».

ويعاني برلسكوني من ضغوط لبيع النادي، وفشل ميلان في التتويج بلقب كبير خلال آخر 5 سنوات، وفي رسالة مصورة تم بثها على صفحته على «فيسبوك» الجمعة الماضي، قال برلسكوني إنه استثمر أكثر من مليار يورو في النادي خلال فترة توليه المسؤولية، بما في ذلك 152 مليونًا الموسم الماضي، الذي شهد أداء سيئًا للفريق.

وقالت شخصية تابعت المفاوضات إن رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول فشل في يونيو الماضي في التوصل لاتفاق لشراء حصة غالبية في النادي، بعد أن غيَّر برلسكوني رأيه في اللحظات الأخيرة، قائلاً إنه لا يريد بيع أكثر من 48% من الأسهم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات