مباراة تنس تكشف الفعل «الوقح» لكريستيانو

تأهل الإسباني رفائيل نادال لنصف نهائي بطولة مدريد للأساتذة ذات الألف نقطة عقب الفوز على البرتغالي جواو سوسا المصنف الـ35 عالميًا، أمس الجمعة، في الدور ربع النهائي، وفاز نادال على سوسا، في المباراة التي لعبت تحت سقف مفتوح ثم مغلق بسبب الأمطار، بمجموعتين مقابل واحدة بواقع 6-0 و4-6 و6-3، ليتأهل لمواجهة الأسكتلندي أندي مواري في قبل النهائي.

واحتاج الإسباني إلى ساعتين وخمس دقائق للتأهل لهذا الدور بعدما خسر مجموعة واحدة لأول مرة خلال آخر سبعة أيام، وتعد هذه المواجهة رقم 24 بين نادال ومواري، حيث حقق الإسباني 17 فوزا على الإسكتلندي مقابل ستة انتصارات للأخير، مع العلم بأن رافا فاز ثماني مرات مقابل انتصار واحد لأندي على الأراضي الترابية.

شهدت المباراة تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي تابع المباراة بشغف، ورفض بشكل قاطع وغاضب أن يجيب على أي سؤال من الصحفيين، بعدما استمتع بعض لاعبي ريال مدريد بيوم عطلتهم بحضورهم مباراة التنس، وحضر بجانب كريستيانو رونالدو، توني كروس والفارو أربيلوا في المدرجات.

الحضور لم يكن واقعه جيدًا على الصحافة الإسبانية إذ هاجم الإعلاميون في برنامج «أستوديو استاديو» على قناة «تي في أي» البرتغالي كريستاينو رونالدو بشكل كبير بعد رفضه «الوقح» حسب وصفهم إعطاء أي تصريح للصحفيين، وفقًا لموقع «يورسبورت».

وكشف أحد الصحفيين أنه كان ودودًا مع كريستيانو وكانت الأجواء هادئة إلا أن رونالدو رفض بشكل قاطع وغاضب أن يجيب على أي سؤال، مما أثار غضب الصحفيين بشدة.