بالصور: تعادل العريق والأنيق وسط أجواء احتفالية بدرنة

وسط أجواء احتفالية رائعة لم تعشها وتشهدها مدينة درنة الجميلة منذ فترة طويلة افتقدت خلالها لمثل هذه الأجواء والمظاهر الاحتفالية، استضاف نادي دارنس في أمسية كروية كبيرة ضيفه فريق الهلال الأول لكرة القدم، وجرت المباراة الودية على ملعب نادي دارنس بحضور جماهيري كبير.

تزين الملعب بألوان وأعلام الاستقلال والألوان الصفراء شعار دارنس الأنيق، وأسفرت المباراة عن تعادل الفريقين بهدفين لهدفين؛ حيث كان الفريق الضيف هو المبادر والسباق بافتتاح باب التسجيل عن طريق هدافه علي الشريف في آخر دقائق الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تواصل الحوار المثير.

تمكن فريق دارنس من استعادة توازنه وتعديل النتيجة عن طريق لاعبه الصاعد مالك الشلوي، ثم عاد نجم الفريق إبراهيم القزيري ليضع فريقه في المقدمة عندما أحرز هدف الفوز الثاني، وقبل نهاية المباراة بدقائق نجح المدافع الدولي أحمد التربي في إدارك هدف التعادل الثاني لينتهي مهرجان الأهداف بين العريق والأنيق بتعادل الضيف والمستضيف بهدفين لكل منهما.

كانت المباراة حدثًا رياضيًا كبيرًا أعاد إلى الأذهان ذكريات الأمس القريب والبعيد التي كانت تجمع الفريقين العريقين وتميز بحضور زخم إعلامي من مختلف القنوات الإعلامية، وكان فريق الهلال هو أول فريق يزور مدينة درنة ويكسر حالة الركود والجمود التي عمت المدينة العريقة طويلاً ليقص شريط افتتاح وعودة المباريات الكروية التنافسية إلى ملاعبها ويسهم في عودتها إلى الواجهة.

المباراة جاءت كرسالة إيجابية قوية كان لها صداها وازدانت بالتفاف كل جماهير الرياضة بمدينة درنة التي أضفت وأضافت أجواء رائعة على المباراة التاريخية والحدث الكبير الذي اختتم بتكريم بعثة فريق الهلال ببنغازي؛ حيث أقيم على شرف بعثة الفريق حفل تكريمي مميز.

المزيد من بوابة الوسط