بالصور: رونالدو يغرق في أطباق العدس والفاصوليا بالمغرب

يوم بعد يوم، يؤكد نجم ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، عشقه الكبير للمغرب، ولعل سيل الصور التي عجت بها صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خير دليل على ذلك.

أمس الثلاثاء، نشر كريستيانو في صفحته على «إنستغرام» صورة وهو يأكل «العدس» على الطريقة المغربية، وسجلت الصورة حوالي 900 ألف إعجاب لتعيد إلى الأذهان صورة مشابهة له قبل 3 أشهر وهو يأكل الفاصولياء التي تسمى بالمغربي بـ«اللوبيا» وتعرف إلى جانب العدس بأكلة الفقراء والطلبة، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

ويتردد رونالدو خلال الفترة الأخيرة كثيرًا على المغرب بسبب صداقته القوية مع بطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ، المغربي بدر هاري.

وقبل 7 أشهر، نشر النجم البرتغالي في حسابه على موقع «فيسبوك» صورة مرفقة بتعليق باللغة العربية، قال فيه إنه يستمتع بوقته مع أصدقائه في المغرب، كما ظهر في صورة أخرى مع بدر هاري، لابسا الطربوش المشرقي الأحمر المنتشر في المغرب.

كذلك، نشر هاري في أكتوبر 2015، صورة أخرى رفقة رونالدو في مراكش كتب فيها «مع أخي رونالدو، أنت دائما مرحب بك في وطني الجميل المغرب». وبدا رونالدو سعيدا جدا في صورة له وهو في الجلباب المغربي رفقة هاري ومجموعة من الأشخاص.