بالفيديو: فوز أتلتيكو وطرد سيميوني

فاز أتلتيكو مدريد، اليوم السبت، على ضيفه ملقا 1-0 في الجولة 35 بالليغا بالمباراة، التي احتضنها ملعب فيسينتي كالديرون، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب أنخل كوريا عقب مراوغة وتسديدة غيرت طريقها نحو شباك الفريق الأندلسي.

وشهدت المباراة طرد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، بسبب إلقائه كرة داخل الملعب أثناء رمية تماس كان ملقا صنع منها هجمة مرتدة. بهذا الفوز أصبح أتلتيكو يتصدر الليغا بـ82 نقطة، ليتراجع ريال مدريد الذي فاز اليوم السبت على رايو فايكانو بصعوبة 3-2 للمركز الثاني، بفارق نقطة وبرشلونة الذي سيلعب لاحقًا مع سبورتنغ خيخون للمركز الثالث بـ79 نقطة، لتتواصل لعبة الكراسي الموسيقية بين الثلاثي الذي ينافس على لقب الليغا، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية.

من ناحيته تجمد رصيد ملقا عند 42 نقطة في المركز العاشر، إذ تعد هذه خامس مباراة على التوالي لم يتمكن فيها الفريق من معرفة طعم الفوز.

حكم المباراة ماثيو لاهوز أثار الجدل بطرد دييغو سيميوني عقب نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويعود سبب القرار الجريء، إلى تورط سيميوني في إلقاء كرة من علي مقاعد بدلاء فريقه إلى داخل الملعب، وبالتحديد خلال هجمة على مرماه، الأمر الذي أغضب مدرب ملقا غارسيا.

وأشارت صحيفة «سبورت» إلى أن سيميوني ليس الشخص الذي قام بإلقاء الكرة من على مقاعد البدلاء، إلا أن الحكم قرر طرده، ليصعد على الفور لمدرجات الكالديرون لمتابعة المباراة خلال الدقائق الباقية.

 

المزيد من بوابة الوسط