بالصور: منافسة شرسة بين إنجلترا وألمانيا في الجولف بمصر

أسدل الستار، السبت، على منافسات بطولة البحر الأحمر الدولية للجولف، إحدى جولات دوري التحدي الأوروبي بمصر، والذي شارك فيه 144 لاعبًا مثلوا 27 دولة من مختلف أنحاء العالم تحت شعار «دعم السياحة بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة».

شهد اليوم الرابع والأخير استمرار المنافسة الشرسة على الوصول إلى منصة التتويج والحصول على الكأس التي عادت للظهور في مصر من جديد بعد غياب دام ست سنوات متتالية.

المنافسة جاءت أكثر شراسة بين إنجلترا وألمانيا، لاسيما بعدما أنهى الإنجليزي سميث اليوم الثاني معتليًا القمة مسجلاً 13 ضربة تحت المعدل بعدما سدد 131 ضربة فى اليومين، ويطارده الألماني فيليب ماغو صاحب المركز الثاني والمتأخر بفارق ضربتين فقط، ورغم ذلك ظلت المنافسة قائمة بين عشرة لاعبين أبرزهم الأسكلتندي وايت فورد والسويسري غارباش والإيطالي جاجلي والنرويجي كوفستاد والجنوب أفريقي جاكوز والسويدي لوندبيرغ والفرنسي سادير والأيرلندي ماكنمارا والإيطالي ديلبوديو والإنجليزي مات والاس والإسباني هيرنانديز.

في الوقت نفسه نجح اللاعب المصري الصاعد ماجد عبدالتواب (17 عامًا) في تسجيل حضور مشرف بالبطولة بعدما أنهى التأهيل مسجلاً أربع ضربات فوق المعدل بعد تسديد 148 ضربة وسط عمالقة اللعبة. وأعرب ماجد عبدالتواب عن ارتياحه للأداء الذي ظهر عليه في أول مشاركة رسمية له وسط كل هؤلاء المحترفين من اللاعبين الأجانب المميزين للغاية الذين استفاد منهم كثيرًَا جدًا فنيًا وسيقوم بنقل تلك الخبرات إلى زملائه من اللاعبين المصريين.

عقب انتهاء المنافسات أقيم حفل توزيع الجوائز تحت رعاية محمد مدحت علام وبحضور كل من رئيس هيئة تنشيط السياحة سامي محمود وعلا الحكيم وعلي محمد علي مدير البطولة والفرنسي آلان مدير دوري التحدي الأوروبي.

المزيد من بوابة الوسط