النصر يتفوق على الأخضر بالبيضاء

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزًا مستحقًا على حساب مستضيفه فريق الأخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، الجمعة، بملعب البيضاء.

ودخل الفريقان اللقاء وسط حضور جماهيري وبصافرة الحكم الطاهر فرج وكل مدرب يمني النفس في تحقيق نتيجة إيجابية ومرضية. بدأ اللقاء بهجوم لفريق الأخضر الذي افتتح التسجيل في منتصف الشوط الأول عن طريق مدافعه مروان أحفيتر.

النصر بعد هدف الأخضر تحرك كثيرًا وعاد سريعًا للمباراة بعد هجمة منسقة ومنظمة بين لاعبي فريقه، ونجح المهاجم مفتاح طقطق في تسجيل هدف التعادل ليعلن بعدها حكم اللقاء طاهر فرج عن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

في الشوط الثاني استطاع النصر قلب الموازين والطاولة على الأخضر، وأجرى المدربان ناصر الحضيري للنصر وإدريس ماتيا للأخضر عدة تغييرات من أجل تحسين مستوى اللقاء.

وفي الثلث الأخير من اللقاء خرج المهاجم جبريل مرسال ودخل المهاجم محمد الحوتي والذي بدوره استطاع أن يهدي النصر الهدف الثاني، لتستمر بعدها دقائق الشوط الثاني دون خطورة تذكر ويعلن الحكم طاهر فرج عن تفوق النصر بهدفين لهدف.

وشهدت المباراة التي سادتها الروح الرياضية خروج البطاقة الحمراء في مناسبتين الأولى كانت لمدافع النصر سعد أبريك والثانية خرجت في وجه لاعب الأخضر أحمد جمعة.

المباراة تعد استعدادية للفريقين، وذلك تأهبًا لخوض منافسات الدوري الليبي.

المزيد من بوابة الوسط