الحاسي: منتخب 17 في التجمع الأخير استعدادًا للمغرب والجزائر

يدخل المنتخب الليبي لكرة القدم تحت 17عامًا بعد غدًا الخميس تجمعه الأخير بالمنطقة الشرقية، وذلك لاختيار القائمة النهائية للفريق الوطني، التي تضم 35 لاعبًا استعدادًا للاستحقاقات المقبلة.

وقال مدرب حراس مرمى المنتخب، أيوب الحاسي، في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»: «التجمع هو الأخير، وسيتواصل لمدة عشرة أيام متتالية يتم من خلالها اختيار 25 لاعبًا للقائمة النهائية من بينهم ثلاثة حراس مرمى».

وأضاف: «مدرب المنتخب فوزي العيساوي سيقف كثيرًا في هذا التجمع على إمكانية وجاهزية كل اللاعبين لخوض مباريات الاستحقاقات الخارجية، فيما مضي قمنا بالعديد من المعسكرات الداخلية من أجل اختيار لاعبي الفريق، حيث كان المعسكر الأول في مدينة البيضاء، ثم بنغازي، والثالث في المنطقة الغربية بين مصراتة وطرابلس، زد على ذلك، خصصنا معسكرًا في ملعب بنينة شمل أندية مناطق سلوق، الأبيار، قمينس، إجدابيا».

وأكمل الحاسي قائلاً: «المعسكرات الماضية شاهدنا فيها لاعبين جيدين لكنهم يحتاجون إلى العمل وصقل موهبتهم، لأن حالة الركود التي سادت المشهد الرياضي أثرت نوعيًا على مستوى تلك المواهب».

واختتم الحاسي حديثه قائلاً: «التحضيرات تجهيزًا لبطولة شمال أفريقيا، والتي ستقام بالمغرب في شهر مايو المقبل، وكذلك تأهبًا لمباراة الجزائر بتصفيات الأمم الأفريقية، والتي ستقام في شهر يونيو المقبل».