استقبال أسطوري لأهلي بنغازي بعد العودة إلى ليبيا

حظيت بعثة فريق أهلي بنغازي باستقبال حافل من الجماهير عقب عودتها مساء اليوم إلى ليبيا، حاملين تذكرة التأهل لدوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والإطاحة بالأهلي المصري من دور الـ16.

واحتشدت الجماهير لاستقبال البعثة لدى وصولها لمطار بنينا الدولي ببنغازي مساء اليوم الأحد، حيث توافد الآلاف لتحية نجوم الفريق وحملت لاعبيه على الأعناق، وسط هتافات وأغانٍ وأهازيج ووسط أجواء احتفالية رائعة صاحبتها الألعاب النارية.

جاء الاستقبال الحافل والحاشد بعد نجاح المشوار الطويل في تحقيق فوز وتأهل تاريخي على حساب بطل أفريقيا فريق الأهلي المصري في مباراة العودة التاريخية التي دارت بالقاهرة مساء السبت، وحسمها ممثل الكرة الليبية بعد فوزه بثلاثة أهداف لهدفين بعد فوزه ذهابًا بتونس بهدف نظيف.

وسيخلد الفريق إلى الراحة مساء الاثنين على أن يستأنف تدريباته مساء الثلاثاء بملعب النادي بقيادة مديره الفني المصري طارق العشري الذي سيعود من إجازته القصيرة مساء الاثنين، حيث يباشر الفريق تدريباته استعدادًا لخوض أولى مبارياته المؤجّلة ضمن بطولة الدوري الليبي لكرة القدم.

ويتجه الفريق مساء الأحد المقبل إلى طرابلس لملاقاة فريق الوحدة صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، والذي حقق فوزًا مهمًا مساء الأحد على حساب ضيفه الأولمبي بثلاثة أهداف لهدف، كما يخوض الأهلي مباراته المؤجلة الثانية خارج ملعبه بطرابلس مساء الأربعاء الموافق التاسع من شهر أبريل المقبل أمام الأولمبي صاحب المركز السادس في المجموعة.

المزيد من بوابة الوسط