وكيل أعماله: ريجيني لن يهدد محمد صلاح في روما

نفى رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح لاعب روما إمكانية فسخ تعاقده مع فريق العاصمة الإيطالية، بسبب الأزمة القائمة بين مصر وإيطاليا على خلفية مقتل جيوليو ريجيني في القاهرة، وكانت لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان الإيطالي ألزمت الفرق الإيطالية في الدرجة الأولى والثانية برفع لافتات تطالب بكشف حقيقة مقتل ريجيني في مصر.

وانتشرت أنباء في الأيام الأخيرة حول رغبة صلاح في فسخ تعاقده مع روما، بسبب عدم موافقته على رفع تلك اللافتة التي تطالب بكشف الحقيقة في مقتل ريجيني، وكتب وكيل أعمال صلاح على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «صلاح سعيد جدًا في روما، وكل التقارير التي تشير إلى رغبته في فسخ تعاقده مع النادي غير حقيقية على الإطلاق»، كما ذكر موقع «في الجول».

وطالبت إيطاليا السلطات المصرية بسرعة تحديد المسؤول عن تعذيب طالب الدكتوراة الإيطالي جوليو ريجيني وقتله، بعدما وصل جثمانه إلى إيطاليا وكان في استقباله وزير العدل الإيطالي ووالدا الطالب، ونقل الجثمان إلى إحدى الجامعات الإيطالية لإعادة تشريحه بعد التشريح الذي تم في القاهرة.

وكان ريجيني في زيارة طويلة لمصر لجمع معلومات لبحثه للدكتوراة في جامعة كيمبردج البريطانية عن الحركة العمالية المصرية، وعُثر على جثمانه في منطقة مهجورة خارج القاهرة الكبرى.

المزيد من بوابة الوسط