Atwasat

دونغا يستقر على بديل نيمار أمام باراغواي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 26 مارس 2016, 07:09 مساء
WTV_Frequency

استدعى المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم، كارلوس دونغا، كلاً من فيليبي أوغوستو وغابرييل باربوسا لتعويض غياب الثنائي الموقوف ديفيد لويز ونيمار على الترتيب، وذلك استعدادًا لمباراة باراغواي المقبلة في الجولة السادسة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وحصل لويز ونيمار على بطاقتين صفراويتين خلال مباراة الجمعة أمام أوروغواي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتم إيقافهما تلقائيًا في المباراة المقبلة، ويلعب فيليبي في صفوف كورنثيانز البرازيلي وفضله دونغا على عديد من الأسماء ذات الثقل مثل قائد باريس سان جيرمان الفرنسي، تياغو سيلفا، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وجاء استدعاء غابرييل، لاعب سانتوس، ليحل محل نجم السيليساو وبرشلونة، نيمار، لاسيما وأنه يعد أحد المواهب الصاعدة في سماء الكرة البرازيلية والمنتخب الأولمبي.

ويخوض السيليساو مرانه الأخير غدًا الأحد في مدينة بورتو أليغري، قبل أن يغادر في اليوم التالي للعاصمة أسونسيون لمواجهة باراغواي يوم 29 مارس الجاري.

وتحتل البرازيل المركز الثالث برصيد 8 نقاط وبفارق الأهداف أمام كل من باراغواي والأرجنتين صاحبتي المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات