Atwasat

ريال مدريد يستخدم صلاحياته في إعادة موراتا من يوفنتوس

القاهرة - بوابة الوسط السبت 19 مارس 2016, 07:05 مساء
WTV_Frequency

قرر نادي ريال مدريد الإسباني إعادة نجمه السابق الفارو موراتا المهاجم الحالي ليوفنتوس الإيطالي، من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، بعد خروجه من كل المسابقات باستثناء مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة النادي الملكي بدأت أولى خطواتها للتعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لموقع «إيلاف».

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن النادي الملكي قام بتهنئة اللاعب بعد المباراة الكبيرة التي قدمها أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، فإن إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، اتصل بموراتا وهنأه بشكل خاص على الأداء الرائع في مباراة بايرن.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الرائع الذي قدمه موراتا في مباراة بايرن أثار إعجاب المسؤولين في النادي الملكي الذين باتوا يفكرون في ممارسة صلاحياتهم بإعادة شراء اللاعب.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس في صيف العام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بندًا في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو إذا لعب 50% من المباريات، و25 مليون يورو إذا لعب ما بين 25% و50%، و20 مليون يورو إذا لعب أقل من 25% من المباريات.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات