Atwasat

"طيران الاتّحاد" ترعى دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم

لندن - "بوابة الوسط"، الوكالات الثلاثاء 25 مارس 2014, 10:58 مساء
WTV_Frequency

اقتحم عملاق الطيران الإماراتي شركة طيران الاتّحاد سوقًا جديدًا في الولايات المتّحدة بعدما وقّعت الشركة اليوم عقدا لرعاية دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم.

وقال جيمس هوجان الرئيس التنفيذي لطيران الاتحاد في بيان: "إنّ طيران الاتحاد تملك عددًا متزايدًا من الصفقات الرياضية حول العالم ونحن سعداء الآن بإضافة دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم إلى هذه المجموعة".

وعزّزت الشركة التي يقع مقرها في أبوظبي بالإمارات من وجودها في بريطانيا برعاية قميص واستاد مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان سيتي الذي يملكه الشيح منصور بن زايد دخل في شراكة مع نيويورك يانكيز الذي يُنافس في دوري البيسبول الأميركي من أجل تكوين فريق نيويورك سيتي، والدفع به في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم بدايةً من الموسم القادم.

وتُنْفق شركات طيران في الشرق الأوسط مبالغ طائلة على صفقات الرعاية الرياضية لتعزيز وجودها في الأسواق. وترتبط طيران الإمارات، والتي يقع مقرها في دبي بصفقة رعاية مع ريال مدريد المُنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بينما يحمل قميص غريمه المحلي برشلونة شعار واسم الخطوط الجوية القطرية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات