Atwasat

ممكن: استبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 30 ديسمبر 2015, 05:27 مساء
WTV_Frequency

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني خطر الاستبعاد من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد قراره باللجوء إلى المحاكم المدنية في قضية خروجه من كأس إسبانيا بعد إشراك لاعبه الموقوف دينيس تشيرتشيف أمام قاديش.

ووفقًا لصحيفة (سبورت يو) الإسبانية فإن لجوء رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز إلى المحاكم العادية من شأنه أن يعرضه إلى عقوبات الاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سواء مادية أو الاستبعاد من المشاركة في البطولات الأوروبية والقارية.

واستبعد ريال مدريد من مسابقة كأس الملك، بداعي إشراكه للاعب الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف، في مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش؛ حيث كان تشيريشيف يخضع لعقوبة بالإيقاف - فُرضت عليه عندما كان معارًا إلى فريق فياريال - لكن اللاعب ونادي ريال مدريد قالا إنهما لم يكونا على دراية بذلك قبل اللعب أمام قادش، وفقًا لـ«موقع كووورة».

واتجه الفريق الملكي إلى المحكمة المدنية بعد رفض محكمة التحكيم الرياضية «كاس»، الاستئناف المقدم من النادي ضد قرار استبعاده.
وقال النادي عبر بيان رسمي: «ريـال مدريد يرفض قرار محكمة التحكيم الرياضية، وسنتجه للمحكمة المدنية مع احتمالية اللجوء لخيارات قانونية أخرى».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات