Atwasat

إنريكي: عداء غوارديولا لبرشلونة لا ينسى

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 30 ديسمبر 2015, 05:01 مساء
WTV_Frequency

أكد مدرب فريق كرة القدم الأول لبرشلونة، لويس إنريكي، تعليقًا على واقعة استغناء النادي الكتالوني عن اللاعب الشاب سيرجي غوارديولا، الذي كان قد تعاقد معه لساعات للعب في صفوف الفريق الرديف، إنه لم يستغرب الواقعة، خاصة وأن ما يكتبه الشخص على الشبكات الاجتماعية لا ينسى.

وقال إنريكي: «لم أتفاجأ أن تحدث هذه الأشياء من خلال تويتر، هناك حالات نتذكرها مؤخرًا، فكل ما تكتبه على الشبكات الاجتماعية له أصداؤه، وخاصة في عالم كرة القدم. علينا أن ننتبه للغاية مما نكتبه»، وفقًا لـ«إفي».

وكانت إدارة النادي قد فسخت، أمس، عقد المهاجم المايوركي (24 عامًا) بعد ساعات من توقيع عقد معه وذلك بعد التأكد من نشره تغريدات عدائية تجاه النادي وإقليم كتالونيا، في واحدة من أسرع الصفقات التي يتم فسخها في تاريخ كرة القدم.

وكان لاعب ألكوركون السابق قد نشر عبر حساب أصلي له على موقع (تويتر) الاجتماعي، تعود ليوم 26 أكتوبر 2013: «هاها.. أيها الأصلع ستعاني كثيرًا اليوم، كتالونيا عاهرة.. وتحيا مدريد»، وأخرى في نفس اليوم يقول فيها: «حان موعد الكلاسيكو، تحيا مدريد»، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح البرسا 2-1 في الكامب نو بالموسم الذي توج فيه أتلتيكو مدريد بلقب الليغا.

وعلى الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي كان سيرتدي فيها لاعب مدريدي النزعة قميص برشلونة، لكن يبدو أن عداءه لإقليم كتالونيا، الذي يخوض حربًا برلمانية ضروس للانفصال عن إسبانيا، كان هو السبب في فسخ العقد الفوري وارتباطه بالبرسا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات