Atwasat

برشلونة صاحب أسرع صفقة يتم فسخها في تاريخ الكرة

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 29 ديسمبر 2015, 05:11 مساء
WTV_Frequency

فسخ برشلونة عقد المهاجم المايوركي، سيرجي غوارديولا، بعد أن كان قد أعلن قبل ساعات عن التعاقد معه للاحتراف في صفوف ناديه الرديف، وذلك بشكل فوري وغير مسبوق، بعد اكتشاف ميول اللاعب المدريدية وسبه لإقليم كتالونيا المنتمي إليه النادي.

وأصدر النادي بيانا يعلن فيه فسخ العقد الذي وقعه هذا المساء مع سيرجي غوارديولا، الذي كان قد انضم لصفوف برشلونة (ب) المشارك بدوري القسم الثالث في إسبانيا، بعد التأكد من نشره تغريدات عدائية تجاه النادي وإقليم كتالونيا، وفًا لـ«إفي».

وقد تكون هذه أسرع صفقة يتم فسخها في تاريخ كرة القدم، حسبما نشرت صحيفة (سبورت) الكتالونية، ونشر عقب توقيع اللاعب السابق لألكوركون (دوري القسم الثاني) والبالغ من العمر 24 عاما تغريدات سابقة له عبر حساب أصلي على موقع (تويتر) الاجتماعي، تعود ليوم 26 أكتوبر 2013 يكتب فيها «هاها.. أيها الأصلع ستعاني كثيرا اليوم، كتالونيا عاهرة.. وتحيا مدريد»، وأخرى في نفس اليوم يقول فيها «حان موعد الكلاسيكو، تحيا مدريد»، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح البرسا 2-1 في الكامب نو بالموسم الذي توج فيه أتلتيكو مدريد بلقب الليغا.

ورغم أنها ليست المرة الأولى التي كان سيرتدي فيها لاعب مدريدي النزعة قميص برشلونة، لكن يبدو أن عدائه لإقليم كتالونيا، الذي يخوض حربا برلمانية ضروس للانفصال عن إسبانيا، كان هو السبب في فسخ العقد الفوري وارتباطه بالبرسا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات