Atwasat

الشرطة يتوّج ببطولة صداقة «بالقره بوللي»

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الأربعاء 02 ديسمبر 2015, 11:19 مساء
WTV_Frequency

توّج فريق الشرطة بلقب بطولة الصداقة الأولى للأندية لكرة القدم التي اختتمت بملعب نادي نجوم المحلة بالقره بوللي مساء اليوم الأربعاء،
بعد فوزه على فريق نادي (أبي الأشهر) بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة التي شارك فيها 12 فريقًا من أندية المنطقة الغربية، وأدارها الحكم الدولي وحيد صالح، والمساعدان فؤاد المغربي ومحمد عريبي، والمراقب محمد سلامة، أربع ركلات جزاء ضاعت منها ثلاث لفريق (أبي الأشهر) وركلة لفريق اتحاد الشرطة سجل منها الهدف الأول.

وجاءت أهداف اتحاد الشرطة الثلاثة بتوقيع اللاعب فائق بلعيد الذي أحرز هدفين وحصل على كأس أحسن لاعب، وأحرز الهدف الثالث رامي سالم بن طالب.
وشهد الحفل الختامي للبطولة عروضًا رياضية وفنية قدمها طلبة مدرسة العطايا الشرقية بالقره بوللي، وشباب نادي القره بوللي التخصصي للكاراتيه.

وأعرب رئيس نادي نجوم المحلة بالقره بوللي، على الصيد، عن شكره للأندية التي شاركت في البطولة ولكل من أسهم في إنجاحها.

وحضر الحفل الختامي للبطولة رئيس وأعضاء المجلس البلدي القره بوللي، والنائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الليبية، ورؤساء الأندية المشاركة في البطولة، والكثير من الشخصيات الرياضية والفنية والإعلامية.

وكرمت اللجنة المنظمة للبطولة، اللجنة الأولمبية الليبية، والاتحاد الفرعي لكرة القدم بطرابلس، وبعض الشخصيات الرياضية والفنية والإعلامية، والجهات التي أسهمت في إنجاح البطولة، والأندية المشاركة بمنحهم شهادات ودروع رمزية تقديرًا لهم على مشاركتهم في البطولة. يذكر أن هذه البطولة انطلقت منافساتها مطلع نوفمبر الماضي، بمشاركة أندية: قرجي، وأمل ترهونة، والنجوم بغوط الرمان، والمدينة، والريف بالخمس، وشهداء أبوعرقوب، وغوط الشعال، والعلمين، والاتحاد المصراتي ونجوم المحلة، والشرطة.

وقال رئيس نادي نجوم المحلة على الصيد، في تصريح لـ«بوابة الوسط» «نادينا من الأندية الصغيرة في المنطقة تفتقد للدعم المالي حيث تم تصنيفنا كنادٍ تخصصي بقرار يعتبر ظالمًا من وزارة الشباب والرياضة التي لا تريد زيادة الأعباء المالية عندما تعترف بأي نادٍ عام على الرغم من أنه هناك الكثير من الأندية تحاول تغيير هذه المسميات، ونتمنى أن تنظر الوزارة للأندية ذات الكثافة السكنية، وتقدم لهم الدعم والمساندة خدمة للشباب الرياضي».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات