Atwasat

الأهلي السعودي يدشن الدوري باعتذار ورقم قياسي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 23 أغسطس 2015, 10:13 مساء
WTV_Frequency

جددت إدارة النادي الأهلي السعودي ثقتها الكاملة في فريق الكرة الأول وجهازيه الإداري الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الأحد، مع الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الكروي الأول لمناقشة أسباب البداية الضعيفة للفريق أمام التعاون يوم الجمعة الماضي، والذي انتهى بالتعادل السلبي في مستهل مشوار الأهلي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وفقاً للموقع الرسمي للأهلي السعودي.

وحرص رئيس مجلس إدارة الأهلي، مساعد الزويهري، على تقديم الاعتذار للجماهير على التعادل مع التعاون ليتخلف من البداية عن ركب الصدارة التي انتزعها فريق الشباب مبكراً.
وناشدت إدارة النادي عناصر الفريق بتحقيق الفوز المقنع أداءً ونتيجة في الجولة المقبلة أمام الخليج مساء الخميس المقبل.

بالتعادل مع التعاون، يكون الاهلي قد خاض 35 مباراة متتالية في الدوري دون هزيمة. وكان الأهلي يتقاسم الرقم القياسي المحلي مع الشباب برصيد 34 مباراة متتالية لكل منهما، وكانت آخر هزيمة للاهلي في الدورري أمام الهلال في يناير 2014.

وعاود الفريق مرانه مساء اليوم على ملعبه استعداداً لمواجهة فريق الخليج يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام .

وبدأ الفريق تحضيراته بتدريبات إسترجاعية للاعبين ولعب الكرة في مساحات ضيقة من لمسة واحدة، ووجه المدير الفني كريستيان جروس عناصر الفريق لتطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية .

من جهة أخرى أوضحت الفحوصات الطبية للاعبين مصطفى بصاص ومعتز هوساوي بإصابتهما في غضروف الركبة ويحتاجان لبرنامج علاجي يمتد لأسبوعين .

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات