الإسماعيلي يهز شباك الهلال الليبي برباعية في المغرب

تعرض فريق الهلال لنكسة جديدة في بطولة شمال إفريقيا للأندية، بعدما خسر أمام الإسماعيلي المصري 4 - صفر في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة المقامة على ملعب محمد الخامس بالمغرب بالدار البيضاء في ضيافة الرجاء البيضاوي.

ودخل الفريقان المباراة دون رصيد نقطي حيث خسر الهلال مباراته الأولى أمام الأفريقي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، فيما خسر الإسماعيلي المصري لقاءه مع الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف.

وحاول الهلال بداية الشوط الأول مجارات الإسماعيلي المصري، وبدى واضحاً أن مدرب الفريق ناصر الحضيري يلعب بإسلوب دفاعي للتصدي لهجوم الإسماعيلي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، إلا أن الاسماعيلي نجح في خطف هدف التقدم مع أخر دقائق الشوط الأول عن طريق إيكو كينث في الدقيقة 46، ليعلن بعدها حكم اللقاء المغربي هشام التيازي عن نهاية الشوط بتفوق ممثل الكرة المصرية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني زاد الإسماعيلي من ضغطه على مرمى الحارس أحمد عزاقة الذي عان كثيراً في مواجهة الضغط الهجومي، حتى مني مرماه بالهدف الثاني في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب عماد حمدي.

ولم يتوقف المد الهجومي للإسماعيلي، حيث سيطر لاعبوه على معطيات اللقاء باحثين عن أهداف أخرى، وعاد المحترف إيكو كينث مجدداً في الدقيقة 67 ليهز شباك أحمد عزاقة معلناً الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصياً، واختتم مهرجان الأهداف اللاعب شوقي السعيد في الدقيقة 85 من عمر اللقاء الذي مرت دقائقه المتبقية بتفوق اسماعيلاوي حتى إنتهى اللقاء بالرباعية الصفراء، ويبقى الهلال صفر اليدين في البطولة.

المزيد من بوابة الوسط