Atwasat

بلاتيني يرد على بلاتر ويصفه بالسخيف

القاهرة - بوابة الوسط السبت 15 أغسطس 2015, 09:30 مساء
WTV_Frequency

وصف رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، الفرنسي ميشيل بلاتيني، الطامح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تصريحات جوزيف بلاتر حول تهديدات الفرنسي له بالسجن بأنها «سخيفة».

وأشارت مصادر مقربة من بلاتيني «تلك الرواية المختلقة هي آخر محاولات الفيفا لتشتيت أذهان العالم عن المشاكل الحقيقية التي تواجهها تلك المؤسسة»، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وحسبما أفادت تلك المصادر «لن يعير رئيس الويفا اهتمامًا لتلك الاتهامات السخيفة».

وواصلت: «ميشيل بلاتيني منشغل حاليًا بإعداد برنامج، بالتعاون مع عدد كبير من الاتحادات الوطنية التي تدعمه، لتحسين صورة الفيفا واستعادة سمعتها وليساهم بدوره في تطوير كرة القدم في جميع أنحاء العالم».

السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس المستقيل من رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أكد في تصريحات لجريدة «دي فولكس كرانت» الهولندية اليومية، السبت، أن نظيره في الاتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشيل بلاتيني، هدد عائلته بأنه سيزج به في السجن حال عدم استقالته من رئاسة المؤسسة الكروية الأكبر على مستوى العالم.

وترشح بلاتيني نفسه لرئاسة الفيفا 29 يوليو، ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات خلال الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد 26 فبراير2016 في مدينة زيوريخ السويسرية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات