Atwasat

رونالدينيو يعلن عن نفسه بقوة في البرازيل

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 02 أغسطس 2015, 10:15 صباحا
WTV_Frequency

نَجَحَ النجم المخضرم رونالدينيو جاوتشو في أولى مبارياته مع ناديه الجديد «فلومينينزي» السبت بانتصار على «غريميو» بهدف نظيف ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وشارك لاعب «برشلونة» السابق وأفضل لاعب في العالم في 2005 في دقائق المباراة التسعين وكان له دور أساسي في الكرة التي سجَّل منها فريقه هدف الفوز في الدقيقة 76 في لعبة مشتركة مع زميله ويلينغتون باوليستا، الذي مهَّد الكرة لماركوس جونيور ليسدِّدها رأسية في شباك «غريميو»، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

واستقبلت الجماهير رونالدينيو (35 عامًا) بشكل حافل بملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، حيث عاد إلى البرازيل قادمًا من «كيريتارو» المكسيكي.

وبهذا الانتصار يصبح رصيد «فلومينينزي» 30 نقطة، متفوقًا بثلاث نقاط عن «غريميو»، الفريق الذي قدَّم رونالدينيو للعالم في أواخر التسعينات.

وينتظر أن تكتمل الجولة الـ16 الأحد بإقامة سبع مباريات متبقية، أبرزها مباراة حامل اللقب «كروزيرو» (17 نقطة) أمام مضيفه سبورت (28 نقطة).

متصدر المسابقة «أتلتيكو مينيرو» فاز الأربعاء بنفس الجولة على ساو باولو (3-1) ليرفع رصيده إلى 35 نقطة، متفوقًا بثماني نقاط عن «ساو باولو».

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات