Atwasat

ليبيا تلتقي تنزانيا دون البدري وزعبية والترهوني

بنغازي - بوابة الوسط: سيف النصر أمبية السبت 01 أغسطس 2015, 08:16 مساء
WTV_Frequency

يخوض المنتخب الليبي الأول لكرة القدم في 29 أغسطس الجاري مباراة ودية تحضيرية تجمعه مع منتخب تنزانيا، وذلك خلال معسكره الذي سيقيمه بتركيا في الفترة من 15 إلى 30 أغسطس الجاري.

تأتي المباراة الودية أمام تنزانيا تأهبًا واستعدادًا للمباراة الهامة والمرتقبة أمام منتخب الرأس الأخضر في السادس من شهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن ذهاب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام منافساتها بملاعب الغابون 2017.

وأعلن المدير الفني الإسباني لفرسان المتوسط خافيير كلمنتي عن قائمته الدولية التي تضم 25 لاعبًا وقع عليهم الاختيار للالتحاق بمعسكر تركيا قبل مواجهة تنزانيا الودية، حيث تضم القائمة: محمد نشنوش - خالد الورفلي - حمزة البرجي لحراسة المرمى.

أما باقي اللاعبين فهم: أحمد التربي – محمد الشبلي – علي سلامة – أحمد الصغير – طلال فرحات – المعتصم صبو – ربيع اللافي – المعتصم المصراتي – منصور البركي - أحمد بن علي – أيوب حمدي - مؤيد القريتلي – محمد الطبال - مؤيد اللافي - أسامة إشطيبة – محمد عياد – حمدو المصري – رويد بن حامد – محمد الغنودي – عبدالمعين خماج – أكرم الزوي – الصادق الفيتوري.

البدري أبرز الغيابات
وخلت قائمة المدرب الإسباني خافيير كليمنتي من عدد من اللاعبين المهرة الذي كان من المتوقع استدعاؤهم، حيث لم يستدع المدير الفني خافيير لاعب مولودية وهران الجزائري المهاجم محمد زعبية وكذلك لاعب الاتحاد محمد الترهوني، بالإضافة إلى أن أبرز الغيابات في تشكيلة كليمنتي ضمت لاعب خط الوسط فيصل البدري.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات