Atwasat

مورينيو: هازارد أفضل من «معجزة» رونالدو

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 28 يوليو 2015, 10:03 مساء
WTV_Frequency

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي إن البلجيكي إدين هازارد، نجم الـ(بلوز) حاليًا، كان أفضل من كريستيانو رونالدو خلال الموسم الماضي.

وقال مورينيو: «كان أفضل العام الماضي، رونالدو كان رائعًا، معجزة، سجل كمية خارقة من الأهداف، لكنني أقول إنه في رأيي يجب على جميع لاعبي الكرة أن يفهموا أن الفريق يأتي أولاً»، وفقًا لـ«إفي».

كما طالب «السبشيال وان» بحماية البريمييرليغ لنجم تشيلسي البلجيكي، الذي «كان محظوظًا العام الماضي بعدم كسر ركبته»، وذلك خلال تصريحات أوردتها اليوم قناة (سكاي سبورتس) البريطانية.

وأوضح: «حالف الحظ إدين كثيرًا في ألا تتعرض ساقه للكسر. كان ليتعرض لإصابات كثيرة في مرات عديدة. رأيت عددًا كبيرًا من اللاعبين يصابون بكسور في الكاحل أو الساق بسبب التحامات أقل عنفًا».

وتابع: «لا أريد أن أقول أسماء لأن الموسم انتهى بالفعل وسنبدأ آخر جديدًا، لست راغبًا في أن أذكر السيد أ أو السيد ب أو السيد س، لكن نعم حدثت التحامات خطيرة. أطالب بحمايته بشكل أكبر»، في إشارة لهازارد.

وبسؤاله عن رأيه في المقارنات التي تدور بين الثلاثي هازارد وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، أعرب مورينيو عن اقتناعه بأن كل شيء يعتمد على الموسم الذي خاضه كل منهم.

وأضاف: «يريدون حصد الألقاب، أليس كذلك؟ كرة القدم بلا ألقاب لا قيمة لها. يعتمد الأمر على الموسم الذي لعبه كل واحد منهم، فحقق ميسي الثلاثية ووصل لنهائي كوبا أميركا. قدم موسمًا رائعًا، سواء هو أو فريقه. لا يروق لي اللاعبون أو المدربون الذين يبحثون عن الفوز بالبطولات دون فريقهم».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات