Atwasat

فيدال رسميًا في بايرن ميونيخ بـ40 مليون يورو

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 28 يوليو 2015, 06:24 مساء
WTV_Frequency

‬أنهى بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إجراءات ضم التشيلي أرتورو فيدال من يوفنتوس بعد أن وقع لاعب الوسط على تعاقد لمدة أربع سنوات، وذكرت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة تبلغ 40 مليون يورو (نحو44.23 مليون دولار).

وقال فيدال (28 عامًا) لموقع فريقه الجديد اليوم الثلاثاء: «أردت أن أتقدم خطوة أخرى إلى الأمام في مسيرتي، وأريد مواصلة تطوير مستواي كلاعب والفوز بالبطولات المهمة مثل دوري أبطال أوروبا، وأعتقد أن أفضل فرصة لفعل ذلك هي مع بايرن».

وخسر فيدال في نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس الموسم الماضي أمام برشلونة 3-1 في برلين، وأصبح لاعب الوسط التشيلي الصفقة الثانية الكبيرة لبايرن خلال الانتقالات الصيفية بعد البرازيلي دوغلاس كوستا من شاختار دونيتسك الأوكراني في بداية يوليو الجاري.

وقام بايرن ببيع باستيان شفاينشتايغر لاعب وسط المنتخب الألماني إلى مانشستر يونايتد، ولعب فيدال في ألمانيا من قبل مع باير ليفركوزن لمدة أربع سنوات حتى العام 2011، وساعد بلاده تشيلي على الفوز بكأس كوبا أميركا التي استضافتها للمرة الأولى هذا الشهر.

وقال فيدال: «أشعر بالحماس بعد العودة إلى الدوري الألماني مرة أخرى وأتمنى أن أفوز باللقب هذه المرة، ولم أستطع فعل ذلك مع ليفركوزن، لكن مع بايرن لدي فرصة جيدة للغاية».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات