Atwasat

الحكم الدولي عادل الراعي يفجر مفاجأة

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الإثنين 27 يوليو 2015, 04:43 مساء
WTV_Frequency

أعلن الحكم الدولي عادل الراعي اعتزاله رسميًا في حفل المعايدة الذي أقامه اﻻتحاد الفرعي لكرة القدم ولجنة التحكيم الفرعية بطرابلس، الاثنين.

جاء الاعتزال في كلمة له خلال حفل المعايدة، والتي أكد خلالها بالاكتفاء بما وصله من مسيرة تحكيمية ناجحة، والتي وصلت إلى 17 سنة من العطاء في مجال التحكيم أدار خلالها 43 مباراة دولية وأكثر من 200 مباراة في الدوري المحلي.

من جانبه قال في كلمته التي فاجأت الجميع إنه مكتف بما قدمه خلال مسيرته متمنيًا لزملائه الحكام التوفيق وشاكرًا كل من سانده ووقف معه معتذرًا في الوقت نفسه لكل من أخطأ في حقه، داعيًا الله تعالى أن ينعم على ليبيا بالأمن والأمان ووحدة الصف.

ويعد الراعي من الحكام الليبيين المتميزين، وآخر مباراة قام بإدارتها هذا العام في الفئات السنية جمعت أهلي طرابلس والاتحاد وانتهت بأحداث غير رياضية منها إصابة الراعي نفسه في المباراة.

عادل الراعي حكم ليبي من مواليد 16 ديسمبر 1973، دولي منذ العام 2007 وأدار العام 2010 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وصلت إلى خمس مباريات أبرزها مباراة الإسماعيلي وشبيبة القبائل وأشهر الراعي في تلك المباراة 23 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة بينما لم يحتسب أي ضربات جزاء.

كما أدار الراعي المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب التونسي والمنتخب الفرنسي يوم 30 مايو 2010 والتي أقيمت في ملعب رادس بتونس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الحكم الدولي عادل الراعي يفجر مفاجأة

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات