Atwasat

موتا: مصيري مع باريس سان جيرمان يحدده الخليفي

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 26 يوليو 2015, 05:33 مساء
WTV_Frequency

أكد الإيطالي «برازيلي الأصل» تياغو موتا لاعب وسط باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، أن مصيره مرتبط بقرار من رئيس النادي ناصر الخليفي، الذي يعلم عن رغبته في الرحيل عن صفوف بطل الدوري الفرنسي، إلى أتليتكو مدريد الإسباني، الذي لعب له من قبل موسم 2007/2008.

وأبرز اللاعب الدولي اليوم في تصريحات لصحيفة (ليكيب) الفرنسية اليومية: «هناك شيء ما يجول بخاطري وأعلم أن الصحافة على دراية به. نحن نتحدث عن أتليتكو مدريد، النادي الذي لعبت له من قبل والذي لم أتمكن من منحه كل إمكانياتي التي قدمتها في جميع الفرق التي لعبت لها»، وفقًا لـ«إفي».

وشارك موتا في الشوط الثاني كاملاً من المباراة الودية التي جمعت باريس سان جيرمان بنظيره تشيلسي الإنجليزي، فجر الأحد، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية في الولايات المتحدة الأميركية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله قبل أن يحسمها النادي اللندني بركلات الجزاء (5-6).

فاللاعب يفكر بنفس الطريقة منذ أسبوعين عندما أفصح عن رغبته في تغيير الأجواء لصحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الإيطالية. وأكد اللاعب مرارًا «النادي على علم برغبتي في الرحيل. نحن نتحدث باستمرار، وفي النهاية سيكون مصيري متروكًا في يد رئيس النادي (ناصر الخليفي)».

ويتفهم موتا موقف النادي الباريسي الذي يريد الحفاظ على قوام الفريق، حيث يعتبره الفرنسي لوران بلان، المدير الفني أحد مفاتيح اللعب الأساسية.

وأضاف لاعب الوسط: «لقد تحدثت مرارًا مع مدرب الفريق وهو يقدر مشاعري. وأنا أتفهم موقف النادي، ولكنني في المقابل أريد أن يتفهم النادي موقفي»، وشدد اللاعب (33 عامًا) على أنه سيتحدث مع رئيس النادي، الذي سيحدد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل، لكنه بدا متفائلاً بإمكانية فك الارتباط بين الطرفين بشكل ودي: «أنا مقتنع بإمكانية التوصل لحل يرضي جميع الأطراف».

وعلى الجانب الآخر، ينتظر أتليتكو مدريد ما ستسفر عنه المفاوضات بين الطرفين لكي يتمم إجراءات انتقال اللاعب إلى لصفوفه.
يذكر أن أتليتكو مدريد دخل سوق الانتقالات الصيفية الحالية بقوة ودعم صفوفه بأكثر من صفقة في سبيل المنافسة على الألقاب مرة أخرى خلال الموسم الجديد، وأبرزها الهداف الكولومبي جاكسون مارتينيز وآخرها صفقة البرازيلي العائد فيليبي لويس، والذي أتم انتقاله رسميًا اليوم ولمدة أربع سنوات مقابل 16 مليون يورو من تشيلسي الإنجليزي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات