Atwasat

أرتورو فيدال ينتقل إلى بايرن ميونيخ

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 23 يوليو 2015, 01:36 مساء
WTV_Frequency

توصَّل نادي «بايرن ميونيخ» بطل دوري ألمانيا لكرة القدم الخميس إلى اتفاق للتعاقد مع لاعب وسط منتخب تشيلي أرتورو فيدال من «يوفنتوس» بطل الدوري الإيطالي، بحسب ما أكد الرئيس التنفيذي للنادي الألماني كارل هاينز رومنيغه.

وقال رومنيغه للصحفيين خلال رحلة الفريق البافاري إلى الصين: «أستطيع أن أؤكد أننا توصلنا مع الطرفين (يوفنتوس واللاعب) لاتفاق. ما يتبقى هو الكشف الطبي على اللاعب وتوقيع العقد»، وفق «رويترز».

وفيدال ليس غريبًا على الدوري الألماني، إذ سبق له اللعب في صفوف «باير ليفركوزن» لمدة أربعة مواسم حتى 2011.

وفاز فيدال بلقب الدوري الإيطالي في أربعة مواسم متتالية وقاد «يوفنتوس» إلى الصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث خسر أمام «برشلونة» الإسباني.

وقال رومنيغه أيضاً إن فيدال (28 عامًا) ربما ينضم في الأسبوع المقبل إلى زملائه الجدد.

وأضاف رومنيغه دون الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بمبلغ الصفقة أو مدة التعاقد: «إذا سار كل شيء حسب الخطة فإنَه ربما يبدأ التدريب (معنا) في الأسبوع المقبل».

وسيكون فيدال ثاني لاعب كبير يتعاقد معه النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضمه لاعب الوسط البرازيلي المهاجم دوجلاس كوستا في بداية يوليو الجاري ولا يزال من الممكن أن يتعاقد مع مزيد من اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

وباع بطل ألمانيا أيضًا نجمه الألماني الدولي باستيان شفاينشتايغر إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال رومنيغه: «لا يزال من السابق لأوانه إغلاق الباب ونقول انتهينا من التعاقدات. علينا الانتظار واتخاذ قرارات حكيمة. مهمتنا هي تشكيل فريق يمكنه تحقيق النجاح وتقديم كرة جذابة». لكن رومنيغه نفى التقارير التي تحدَّثت عن أنَّ بطل ألمانيا يفكِّر في بيع لاعب وسطه توماس مولر إلى مانشستر يونايتد أيضًا.

وأضاف رومنيغه: «هناك لاعبون لا يقدَّرون بثمن. لا يمكن لنا التخلي عن لاعب من هذا القبيل. هذه التقارير لا تمت بصلة للحقيقة.. الجمهور أطلق على باستيان شفاينشتايغر اسم (إله الكرة) والآن ينتقل هذا الاسم إلى توماس مولر بدلاً عنه».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات