Atwasat

بنفيكا: الأساطير لا ترحل يا إيمار

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 15 يوليو 2015, 11:00 مساء
WTV_Frequency

كتب نادي بنفيكا لكرة القدم أقوى وأرق عبارات الإشادة على صفحاته بالشبكات الاجتماعية من خلال رسالة الدعم لنجمه السابق بابلو أيمار، بعد أن أعلن اليوم الأربعاء اعتزاله اللعب في سن الـ35 بسبب الإصابات.

وقال نادي (النسور) بعد إعلان نجمه الذي بلغت رحلته مع النادي خمسة مواسم بين عامي 2008 و2013، الاعتزال: «الأساطير لا ترحل أبدًا، ستبقى دائمًا واحدًا منا»، وفقًا لـ«إفي».

ولا يزال أيمار حتى اليوم معشوقًا لجماهير بنفيكا، الفريق الذي نال معه لقبًا في الدوري البرتغالي وأربعة ألقاب في كأس الدوري.
وشارك صاحب القميص رقم عشرة السابق في 170 مباراة رسمية مع نادي العاصمة البرتغالية، سجل فيها 17 هدفًا، لكن أهميته للفريق تعدت دوره على أرض الملعب.

وكسب اللاعب احترام جماهير النادي وإدارته خلال المواسم الخمسة التي قضاها في صفوفه، حتى رحيله إلى الدوري الماليزي العام 2013.

وبدأ الدولي الأرجنتيني مسيرته العام 1997 في صفوف ريفر بليت، النادي الذي سجل له 22 هدفًا في 87 مباراة، وفي 2001 انتقل إلى فالنسيا، حيث لعب ستة مواسم حصد خلالها لقبي الدوري مرتين وكأس الاتحاد الأوروبي (دوري أوروبا حاليًا) مرة.

وسجل أيمار مع (الخفافيش) 34 هدفًا، قبل أن ينتقل إلى ريال ساراجوسا؛ حيث لعب لموسمين قبل أن يرحل إلى بنفيكا ومنه إلى جوهور الماليزي الذي سجل له هدفين في ثماني مباريات خلال موسمين.

وفي 2015 أعلن ريفر بليت عن عودته لكن الإصابات التي لاحقته منذ انضمامه إلى النادي الأرجنتيني أجبرته على إعلان اعتزاله اليوم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات