Atwasat

قائد المنتخب الليبي «سلامة» يعزز تشكيلة إنبي المصري

بنغازي - بوابة الوسط: زين العابدين بركان الثلاثاء 14 يوليو 2015, 04:05 مساء
WTV_Frequency

أصبح نجم وقائد المنتخب الليبي علي سلامة في طريقه لتعزيز صفوف فريق إنبي المصري لكرة القدم رسميًّا بداية من الموسم الكروي الجديد في عقد يمتد موسمين متتاليين.

جرت الاتصالات وفُتحت قنوات التواصل بين إنبي ونجم المنتخب الليبي منذ شهر مارس الماضي عن طريق المدير الفني المصري السابق للفريق، طارق العشري، الذي أوصى بأهمية اتمام الصفقة والتعاقد مع متوسط دفاع المنتخب الليبي.

وهذه هي التجربة الاحترافية الثانية لسلامة (27عامًا) في ملاعب الدوري المصري التي يعود إلى ملاعبها بعد ثلاث سنوات من تجربته الاحترافية الأولى مع فريق تليفونات بني سويف.

سلامة بدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق النصر ثم أهلي بنغازي، كما سبق أن خاض تجربة احترافية قصيرة بملاعب تونس مع الأولمبي الباجي.

أهلي طرابلس آخر محطة لسلامة وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوري الليبي في نسخته الأخيرة، كما شارك معه في دوري أبطال أفريقيا التي غادرها من الدور التمهيدي أمام سموحة المصري بركلات الترجيح، ولعل المحطة الأبرز في مسيرته الدولية مع المنتخب الليبي هي قيادته المنتخب الليبي لأول مرة للفوز ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي جرت بملاعب جنوب أفريقيا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات