Atwasat

رئيس ريال مدريد يكرم كاسياس لتفادي غضب الجماهير

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 13 يوليو 2015, 05:31 مساء
WTV_Frequency

قرر نادي ريال مدريد تنظيم مراسم وداع رسمية لقائده وحارس مرماه إيكر كاسياس، اليوم الإثنين، بعد الانتقادات التي وجهت لمسؤولي الفريق بسبب غيابهم التام عن المؤتمر الصحفي أمس الأحد، والذي أعلن فيه اللاعب وهو يغالب دموعه قراره بالرحيل.

وسيظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مع كاسياس في منصة كبار الشخصيات بملعب سانتياغو برنابيو اليوم (الساعة 1100 بتوقيت غرينتش) لتكريم الحارس وذلك وفقًا لما جاء في بيان للنادي نشر على موقعه على الإنترنت، ولم يكشف البيان عما إذا كان سيتم السماح للجماهير بحضور تلك المراسم في الاستاد أم لا، وسيترك كاسياس النادي الذي نشأ فيه منذ الصغر بعد 16 موسمًا قضاها مع الفريق الأول لينضم إلى بورتو البرتغالي، وفقًا لـ«رويترز».

وظهر كاسياس بمفرده في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب سانتياغو برنابيو، ولم يقو على حبس دموعه وقت قراءة بيان الوداع الذي شكر فيه النادي الذي «منحني كل شيء».

واتهمت وسائل إعلام إسبانية نادي ريال مدريد بعدم معاملة الحارس الأسطورة بما يكفي من الاحترام، وذلك استنادًا إلى التناقض الذي بدا واضحًا للجميع بين مراسم وداع كاسياس وبين مراسم تكريم الغريم برشلونة لتشابي هرنانديز، الصديق المقرب لكاسياس وزميله السابق في المنتخب الإسباني.

سيظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مع كاسياس في منصة كبار الشخصيات بملعب سانتياغو برنابيو اليوم.

وترك تشابي (35 عامًا) برشلونة لينضم للسد القطري عقب نهاية الموسم الماضي ليحظى بعدها بالعديد من الفرص الجيدة لتوديع جماهير ومسؤولي النادي القطالوني، إضافة لزملائه في نو كامب حيث ظهر محاطًا بأفراد عائلته وأصدقائه وبمجموعة من أبرز الألقاب التي حصدها مع الفريق.

وتحدث كاسياس في مؤتمره الصحفي أمس الأحد بعد أن نشرت صحيفة الموندو الإسبانية مقابلة مع والدي كاسياس قالا فيها إن رئيس ريال مدريد هو الذي أجبر الحارس العملاق على الرحيل.

وأضاف والدا كاسياس إن ابنهما كان ضحية لحملة منظمة «لتشويه سمعته» في السنوات الأخيرة وهو ما دفعه للتفكير في الاعتزال.

ولم يتسن لـ«رويترز» الوصول لمسؤولي ريال مدريد للتعليق كما لم يفتح كاسياس المجال أمام الصحفيين لطرح الأسئلة بعد أن ألقى بيانه الذي لم يذكر خلاله اسم بيريز.

وبدا قرار كاسياس بمغادرة النادي مدفوعًا إلى حد ما بالانضمام المتوقع لمواطنه ديفيد دي خيا (24 عامًا) حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي وأتلتيكو مدريد السابق لصفوف ريال.

وستمنح المشاركة المنتظمة لكاسياس مع بورتو فرصة إطالة أمد مشواره الدولي مع منتخب إسبانيا حتى العام المقبل على الأقل للمشاركة في بطولة أوروبا في فرنسا.

 

رئيس ريال مدريد يكرم كاسياس لتفادي غضب الجماهير

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات