Atwasat

كاسياس يجبر ديل بوسكي على العمل الصحفي موقتًا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 13 يوليو 2015, 12:04 مساء
WTV_Frequency

وصف مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، فيسنتي ديل بوسكي، حارسه الدولي إيكر كاسياس لاعب بورتو البرتغالي الجديد بأنه «أسطورة ريال مدريد الحية»، وأيضًا «بأنه مثال يحتذى به، وأنه يعيش من أجل كرة القدم».

وكتب ديل بوسكي مقالاً في جريدة «ماركا» الإسبانية اليومية، بعد يوم من تأكيد انتقال كاسياس إلى نادي بورتو، تحت عنوان «كاسياس، أنت أسطورة ريال مدريد الحية»، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

وأكد مدرب منتخب لاروخا: «إيكر يشكل وسيشكل جزءًا من تاريخ ريال مدريد، النادي الذي طالما تربى فيه منذ الصغر، والذي يرحل عنه الآن بعد تجربة دامت 25 عامًا ذاد فيها عن عرين الفئات السنية المختلفة بالنادي».

وأضاف: «دون أدنى شك، إن تواجد إيكر كاسياس في الفريق الأول لريال مدريد أعطى الأمان التام في هذا المركز، ووفر على النادي الحاجة لعمل إحلالات كبيرة عند التعاقد مع حراس مرمى، مع كاسياس، كان هذا المركز في أيدٍ أمينة».

وتابع ديل بوسكي: «هو مثال للعب كرة القدم، مسيرته وبطولاته سواء مع النادي أو مع المنتخب تعبران عن كونه من الرياضيين النخبة، هو لاعب كرة القدم الذي يعيش من أجلها ولأجلها، يود الاستمرار في اللعب، بالنسبة له، كل مباراة تمثل تحديًا جديدًا يستحق أن تبذل من أجله الجهد».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات