Atwasat

أسماء ومليطان يخطفان الأضواء بـ«فروسية القادسية»

طرابلس - بوابة الوسط: محمد ترفاس الإثنين 29 يونيو 2015, 12:11 مساء
WTV_Frequency

تألق الفارسان أسماء حميدة وعبدالوهاب مليطان في المباراتين الثالثة والرابعة لقفز الحواجز، التي تقام أسبوعيًا بمدرسة القادسية للفروسية بطرابلس.

وشهد الأسبوع الجاري مشاركة 38 فارسًا، مثلوا مدارس الشموخ والقادسية والنواصي وجنزور والأصيل ومثلث الأبطال والشمس، وسط ارتفاع للحواجز 95 سم، وسرعه طبق لجدول (ج).

تألقت في المباراة الفارسة أسماء حميدة من نادي الأصيل على الفرس «بسمة»، وأحرزت أول الترتيب، وجاءت ثانيًا الفارسة صابرين المقرحي علي الفرس «فاليكا» من مدرسة القادسية، وثالثًا الفارس نبيل الصغير والجواد «بدر» من نادي مثلث الأبطال، ورابعًا الفارس أحمد حميدة علي الفرس «بسمة» من نادي الأصيل، وخامسًا الفارس مهند السنوسي والجواد «مونس» من مدرسة الشموخ.

وشهدت المباراة الرابعة سرعة ارتفاع الحواجز 125 سم، وكان التألق للفارس عبدالوهاب مليطان والفرس «هانزادا» من مدرسة القادسية، وجاء ثانيًا الفارس مهند السنوسي والجواد «زيدان» من مدرسة الشموخ، وثالثًا الفارس رامي الأمين والجواد «كلاميرو» من مدرسة الشمس، ورابعًا الفارس هارون السبعي والفرس «ياقوتة» من مدرسة النواصي، وخامسًا الفارس خيرالدين السنوسي والجواد «زيدان» من مدرسة الشموخ.

تولي إدارة البطولة رفعت الفيتوري، ولجنة الحكام نبيل السنوسي ومحمد الحجاج، وصمم السدود هشام أبوجراد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات