Atwasat

أزمة جديدة في منتخب البرازيل

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 28 يونيو 2015, 11:18 صباحا
WTV_Frequency

حقق منتخب باراغواي المفاجأة بالفوز (4-3) على البرازيل بركلات الترجيح في دور الثمانية لكأس كوبا اميركا لكرة القدم بعدما انتهت المباراة بالتعادل (1-1) السبت.

وهذه البطولة الثانية على التوالي التي تفوز فيها باراغواي بركلات الترجيح على البرازيل في دور الثمانية بعدما فعلت ذلك في كوبا اميركا 2011 عندما وصلت للنهائي، وفقًا لـ«رويترز».

وستتقابل باراغواي في قبل النهائي مع الارجنتين الثلاثاء للمرة الثانية في البطولة الحالية بعدما حولت تأخرها بهدفين إلى التعادل (2-2) مع وصيفة بطلة العالم في لقاء الدور الأول.

ونفذ غونزاليس ركلة الترجيح الحاسمة في المحاولة الخامسة لباراغواي بعدما أدرك لفريقه التعادل بنفس الطريقة في الوقت الأصلي.

وبدأ روبينيو هجمة وأنهاها بنفسه بعد مرور ربع ساعة من زمن اللقاء ليمنح البرازيل المقدمة قبل أن يدرك غونزاليس التعادل لباراغواي مع تبقي 20 دقيقة على النهاية.

وقال روبينيو «لسوء الحظ تراجع أداء الفريق في الشوط الثاني، أتيحت لنا فرص لحسم المباراة مبكرا».

وأضاف «منتخب باراغواي ليس من أفضل الفرق مع كامل احترامي، لم نحسم المباراة ولسوء الحظ اهتزت شباكنا بهدف من خطأ ساذج ثم خسرنا».

وبعد 12 انتصارا في 13 مباراة تحت قيادة المدرب دونغا الذي تولى المسؤولية بعد كأس العالم 2014 كانت البرازيل الأكثر استحواذا في الشوط الأول وصنعت عدة هجمات جيدة لكن باراغواي كانت الأخطر والأسرع عبر الهجمات المرتدة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات