مدير يوفنتوس يكشف سبب إقالة ريال مدريد لأنشيلوتي

أكد مدير نادي يوفنتوس الإيطلي لكرة القدم، السابق، لوتشيانو موجي، أن هناك سببًا مباشرًا لديه يبرر تخلي رئيس ريال مدريد الإسباني فلورينتيو بيريز، عن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي رغم تحقيقه لقب العاشرة في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة ديفسنا سنترال المدريدية تصريحات الرئيس الممنوع من مزاولة أي نشاط رياضي بسبب فضيحة الكالتشيو بولي، والتي تحدث بها عن خطوة رئيس ريال مدريد الغريبة بإقالة الإيطالي أنشيلوتي.

وقال لوتشيانو موجي: «اجتمعت مع رئيس ريال مدريد، في الفترة التي كان ريال مدريد على المحك في كافة البطولات، وقد أخبرني أن إقالة أنشيلوتي مرتبطة بالبطولة الـ11 في دوري أبطال، وأن المدرب البديل جاهز، لقد أخبرني أن المدرب الجديد إسباني الجنسية، وفي تلك اللحظة علمت أنه بينيتز»، وفقًا لـ«كووورة».

وتابع: «بالنسبة لي التعاقد مع بينيتز لقيادة ريال مدريد، ليس خطوة موفقة لأنه لم يقنع أبدًا مع نابولي وكان سببًا رئيسيًا في انخفاض مستوى بعض اللاعبين مثل هامسيك».

يذكر أن قرار رئيس ريال مدريد شكل نقطة سوداء في تاريخ الفريق الأبيض، بعد أن عبر الجماهير واللاعبون على حد سواء رغبتهم ببقاء المدرب الإيطالي أنشيلوتي، إلا أن الرئيس الإسباني اتخذ القرار وعين بينيتز بدلاً منه في خطوة اعتبرها البعض جريئة، بعد موسم دون إنجازات قضاه المدرب الإسباني رفقة نابولي.

المزيد من بوابة الوسط