Atwasat

الصدام المقبل: بنيتيز يريد موراتا ورئيس الريال يقول أغويرو

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 يونيو 2015, 07:58 مساء
WTV_Frequency

أكدت مصادر إعلامية إسبانية أن هناك خلافًا كبيرًا نشب بين رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ومدرب الفريق رفائيل بنتيز، بعد مكاشفة الطرفين فيما يحتاجه الفريق من دعم عناصري.

وذكرت صحيفة «أس» قريبة الصلة بالنادي الملكي، أن الخلاف نشب بين الطرفين عندما طالب رئيس النادي بضم مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أغويرو، فيما أصر بينتيز على ضرورة ضم مهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا مقابل صفقة قد تقل عن 12 شهرًا مقابل 17 مليون جنيه إسترليني.

وجاء إصرار بنيتيز الذي تولي مسؤولية تدريب الريال قبل أربعة أيام فقط على موراتا لتألقه مع نادي يوفنتوس في الموسم الماضي وحصوله مع الفريق على لقب الدوري الإيطالي، وتألقه أيضًا في دوري أبطال أوروبا، ولعبه دورًا مؤثرًا في تأهل يوفنتوس إلى نهائي دوري الأبطال على حساب ناديه السابق ريال مدريد، وفقًا لـ«كووورة».

وكان موراتا وضع شرطًا في عقده مع اليوفي بمنحه حرية العودة إلى ريال مدريد خلال الصيف الحالي مقابل 21 مليون جنيه إسترليني، ويرى بينيتيز في موراتا الحل بالمنطقة الهجومية للفريق في الموسم المقبل، لكن لبيريز أفكارًا مختلفة تمامًا عن توجهات المدير الفني للفريق.

ووفقًا للتقارير، فإن رئيس نادي ريال مدريد معجب منذ فترة طويلة بسيرجيو أغويرو، ويرغب في ضمه لكوكبة النجوم في النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما ينذر بارتباك شديد في الهيكل الإداري لفريق الريال، ما إذا أصر المدرب على ضم موراتا، ويدخل الصدام مع الرشيس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات