Atwasat

برشلونة في إنذاره الأخير لألفيش: رد على العرض سريعًا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 يونيو 2015, 07:57 مساء
WTV_Frequency

وجه نائب المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني، جوردي ميستري، الإنذار الأخير للظهير الأيسر البرازيلي داني ألفيش باتخاذ قرار سريع حول مستقبله وتقديم رد على عرض تجديد التعاقد المقدم له.

وينتهي عقد ألفيش مع برشلونة في 30 يونيو الجاري، ولكن اللاعب لم يحدد مستقبله، علمًا بأنه كان ألمح لإمكانية الرحيل عن البرسا خلال الاحتفال بالتتويج بالثلاثية عندما أكد أنه لا يعرف إلى متى سيستغرق «حلم» الاستمرار في برشلونة، وفقًا لـ«إفي».

وأشار ميستري إلى أنه إذا كان نادي برشلونة لا يرغب في تمديد تعاقد ألفيش فإنه لم يكن ليقدم له عرضًا أخيرًا، والذي لم يرد عليه اللاعب البرازيلي حتى الآن.

وخلال مؤتمر صحفي لتقديم أليكسيس فيدال كلاعب جديد للبرسا، قال ميستوري: «لم نكن لنقدم عرضًا لألفيش لتجديد تعاقده إذا لم نكن نرغب في بقائه. عرضنا جيد جدًا ونحن نعتمد عليه، ولكن هذا هو العرض الأخير وهو صاحب الكلمة الأخيرة، هو من يتعين عليه اتخاذ القرار وعليه أن يقرر بشكل سريع».

وحول النقاش المتعلق ببقاء لويس إنريكي كمدرب للبرسا، رد ميستوري بأنه توج مع الفريق بالثلاثية (الدوري والكأس المحليان ودوري الأبطال الأوروبي) «لذا لا يوجد داع للنقاش (حول بقائه)، لا توجد أي مشكلة معه».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات