Atwasat

شارابوفا تقتل رولان غاروس

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 01 يونيو 2015, 02:22 مساء
WTV_Frequency

أخفقت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عالميًا وحاملة اللقب الاثنين في مواصلة المشوار، وودعت دور الستة عشر لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان غاروس»، على يد التشيكية لوسي سافاروفا المصنفة 13 بواقع 7-6 (7-3) و6-4.

وقالت التشيكية التي اقتربت كثيرًا من دخول قائمة العشر الأوّل عالميًا، في تصريحات على أرض الملعب بعد المباراة إن «ماريا لاعبة كبيرة، كان علي أن أكون هجومية للغاية وقد فعلت ما كان علي القيام به»، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

وقدمت البطلة المتوجة في باريس العامين 2012 و2014 عرضًا سيئًا لتفقد فرصة الحفاظ على لقبها، وهو الإنجاز الذي لم يتحقق منذ البلجيكية المعتزلة جوستين هينن التي نالت البطولة ثلاث مرات متتالية بين العامين 2005 و2007.

وبخروج شارابوفا تفقد منافسات السيدات في ثانية البطولات الأربع الكبرى جراند سلام واحدة من أهم المنافسات على اللقب، بعد خروج المرشحات الثالثة الرومانية سيمونا هاليب وصيفة العام الماضي والخامسة كارولين فوزنياكي والسادسة يوجيني بوشار، التي وصلت إلى نصف النهائي قبل عام.

وستكون هذه المرة الثانية التي تصل فيها سافاروفا إلى دور الثمانية بإحدى البطولات الكبرى، بعد بطولة أستراليا المفتوحة العام 2007.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات