ختام دوري نقابة المصارف والتأمينات بطبرق

اختتمت نقابة المصارف والتأمينات، السبت بمدينة طبرق، الدوري السنوي الذي يقام بين فرق المصارف وشركات التأمين في كرة القدم، وجمعت المباراة النهائية فريق المصرف التجاري طبرق وفريق مصرف الجمهورية فرع الميدان بطبرق.

وأسفرت المباراة النهائية عن فوز مصرف الجمهورية فرع الميدان بهدفين لهدف، وأقيم حفل لتوزيع الكؤوس والجوائز على الفرق المشاركة وجوائز لأفضل لاعب وهداف المسابقة وأكبر اللاعبين سنًا.

من جانبه قال نقيب رئيس نقابة المصارف وشركات التأمين بطبرق عبدالرحيم ميلاد في تصريحات خاصة إلى «بوابة الوسط»: «المسابقة هذا العام أقيمت بمشاركة 12 فريقًا قسمت على أربع مجموعات كل مجموعة من ثلاثة فرق ولعب الدور الأول بنظام الدوري من ذهاب، ثم الأدوار التالية بطريقة الإقصاء من مباراة واحدة».

وأضاف ميلاد: «النقابة حريصة على تواصل العاملين بالمصارف عن طريق النشاطات الاجتماعية والرياضية، وهذا الدوري هو تقليد سائد لدى نقابة المصارف والتأمينات في طبرق منذ عدة سنوات».

ووزعت نقابة المصارف والتأمينات في حفل الختام شهادات تقدير على المؤسسات التي شاركت في إنجاح الدوري الرياضي منها شهادة تقدير لبوابة الوسط ولمراسلها في مدينة طبرق.