نيمار يصدم جماهير البرازيل

قرَّر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الثلاثاء، خوض مباراتين وديتين أمام المكسيك وهندوراس و12 حصة تدريبية قبل التوجه إلى تشيلي في 12 من يونيو المقبل استعدادًا لخوض منافسات «كوبا أميركا».

وأشار الاتحاد إلى أنَّ المنتخب سيبدأ معسكره الاثنين المقبل، لكنه سيجري أول تدريب الثلاثاء في بلدة تيريسوبوليس في ريو دي جانيرو، حيث أقام معسكره خلال مونديال 2014، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

ووضع مدرب المنتخب البرازيلي، كارلوس دونغا، برنامجًا لإعداد السيليساو للبطولة، ويتضمَّن حصتين تدريبيتين لمدة ثلاثة أيام، وستة أيام أخرى سيتدرَّب فيها «راقصو السامبا» مرة واحدة صباحًا.

ومن المقرَّر أن يواجه منتخب البرازيل نظيره المكسيكي في ساو باولو في السابع من يونيو المقبل، قبل ثلاثة أيام من مواجهة هندوراس في بورتو أليغري، وهي المدينة التي يعتزم الإقامة فيها حتى 12 من نفس الشهر، حينما يتوجه إلى تشيلي.

ومن المقرَّر أن تستهل البرازيل مشوارها في البطولة بمواجهة بيرو في 14 يونيو، في إطار منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم كذلك كولومبيا وفنزويلا.

ويغيب النجم نيمار عن ودية المكسيك وربما عن مواجهة هندوراس كذلك نظرًا لأنَّه سيخوض مع «برشلونة» نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس من الشهر المقبل أمام «يوفنتوس» الإيطالي.

المزيد من بوابة الوسط