كاسياس يتحدث عن أسرار أنشيلوتي وراموس وكريستيانو

وصف حارس مرمى «ريال مدريد» الإسباني، إيكر كاسياس، مدربه المقال كارلو أنشيلوتي، بـ«الشخص العظيم»، مبديًا في الوقت نفسه احترامه قرار النادي بإنهاء تعاقده معه.

وفي تصريحات أدلى بها لبرنامج إذاعي قال كاسياس: «رحل شخصٌ عظيمٌ، يجب أن نشكره على ما قام به من أجل (ريال مدريد)، التتويج باللقب الأوروبي الذي انتظرناه طويلاً كان بمثابة إزالة عبء عن كاهلنا، نأمل أن تمضي الأمور معه على نحو رائع»، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

وأضاف أنَّ «ريال مدريد» نادٍ به كثيرٌ من الضغوط «رئيس النادي ومجلس الإدارة اتخذوا القرار الذي يعتقدون أنَّه يساهم في تطور الفريق ومواصلة تحقيقه النجاحات الرياضية، ولكن على الصعيد الشخصي أنا أشكر أنشيلوتي على كل ما فعله لنا».

كما تطرَّق الحارس إلى رسائل الدعم التي وجهها بعض اللاعبين لأنشيلوتي ومن بينها ما قاله البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أنَّه يتمنى العمل مع المدرب الإيطالي الموسم المقبل.

وحول ما تردد عن أنَّ أنشيلوتي كان يترك زمام الأمور في بعض الأحيان لسرخيو راموس وكريستيانو، رد كاسياس: «أحيانًا تحدث مواقف في الموسم لا تمضي الأمور خلالها بنحو جيد، راموس وكريستيانو لا يهيمنان على الفريق، هما ركنان مهمان جدًّا به، علينا أن ندعمهما داخل وخارج الملعب».

المزيد من بوابة الوسط