رباعي برشلونة ينضم لمسلسل "عائلة سيمبسون" الكرتوني

أعلنت إدارة نادي برشلونة اليوم رسميًّا عن توقيع اتفاقية تعاون مع الشركة الأميركية المنتجة للمسلسل الكرتوني الشهير عالميًّا "عائلة سيمبسون"، وتقضي الاتفاقية بظهور أربعة من نجوم الفريق بشخصياتهم في المسلسل حيث تم تصميم شخصياتهم كي تتناسب مع أفراد العائلة الكرتونية التي تضم الأب سبرينغفيلدوولداه هومير وبارت سيمبسون، بالإضافة لماغي ومارغ وليزا وغيرهم من الشخصيات الأسطورية للمسلسل.

وكشف النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي أن ذلك يأتي ضمن عقد رعاية يمتد حتى 2015 وستتم زيادة عدد اللاعبين المشاركين إلى عشرة أسماء من بين نجوم الفريق، مشيرًا إلى أن النجوم الأربعة الذين تم الاستقرار عليهم هم: الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دي سيلفا، والثنائي الإسباني الدولي أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز.

وتعاقدت شركة "فوكس" المنتجة لمسلسل عائلة سيمبسون في فبراير مع نادي تشيلسي الإنجليزي ليشارك نجومه ضمن المسلسل، فيما يجري الاتفاق على التعاقد مع أندية أخرى ليظهر نجومها بالمسلسل.

ويتضمن اتفاق الشراكة وفقًا لما تناقلته عدة صحف بين الشركة والأندية التي سترعاها وضع شعار النادي على قمصان الشخصيات الكرتونية المشاركة بالمسلسل، بالإضافة إلى خط إنتاج لبضائع مختلفة تحمل شعار النادي والتي سيتم تسويقها مع شخصيتي الأب هومر سمبسون وابنه بارت المقبلين من مدينة سبرينغفيلد.

يذكر أن "عائلة سيمبسون" مسلسل أميركي كرتوني كوميدي للكبار فقط، ويُعد واحدًا من أطول وأنجح الرسوم الكرتونية، وتمت ترجمته وعمل "دبلجة" له بعدد من اللغات من بينها العربية.

المزيد من بوابة الوسط