«بالأشهر» بطل قدامى كرة القدم في طرابلس

توِّج فريق «بالأشهر» ببطولة قدامى كرة القدم في طرابلس بعد فوزه في النهائي على «الاتحاد» بركلات الترجيح 5/4، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي المدينة، بإدارة الحكمين يوسف عبد الله وفتحي عمران والحكم عبدالمنعم الشريف كميفاتي.

المباراة انتهت في زمنها الرسمي بالتعادل السلبي دون أهداف.

وفي ركلات الترجيح نفَّذ لاعبو «بالأشهر» الركلات الخمس بنجاح، عن طريق اللاعبين محمد خرشوفه وخالد الطوير وعبد الغني الغنيمي ومراد النعاس وصلاح ساسي، فيما نجح لاعبو «الاتحاد» في أربع ركلات عن طريق اللاعبين جمال خميس وأبوبكر أربيش ويوسف عبد السلام ونصرالدين المقمز وأخفق أكرم الهمالي في الركلة الثانية.

وعقب المباراة أُقيم حفل التتويج بحضور عميد بلدية طرابلس المهدي الحاراتي، ورئيس مجلس الرياضة في طرابلس محمد العائب، ورئيس رابطة قدامى الرياضيين أحمد اليزيدي، وحشد من الإعلاميين وعدد كبير من محبي كرة القدم.

وزِّعت الدروع وشهادات التقدير ومنحت الدرع لنادي المدينة المستضيف للبطولة ودرعٌ لمجلس الرياضة في طرابلس، كما كرِّم الحكام الذين ساهموا في نجاح البطولة، كما كرِّم اللاعبون الأكبر سنًّا محمد حميده (الشرطة) مسعود الرابطي (المدينة) حسن النابولي (أهلي طرابلس) تسلم بعدها «الاتحاد» كأس الوصيف و«بالأشهر» كأس البطولة.

البطولة نظَّمتها رابطة قدامى اللاعبين في طرابلس وشارك فيها 17 فريقًا بملعب نادي المدينة في طرابلس.

المزيد من بوابة الوسط