بالصور: ليبيا تواجه السودان وفلسطين ومالي وديًا قبل المغرب

يواصل المنتخب الليبي الأول لكرة القدم تحضيراته اليومية بمعسكره التدريبي الذي يتواصل هذه الأيام بمدينة الحمامات بتونس تحت إشراف المدير الفني الإسباني خافيير كلمنتي وجهازه الفني المعاون بقيادة المدرب الوطني ناصر الحضيري.

وشهدت التدريبات التحاق جميع اللاعبين الذين وجهت إليهم الدعوة باستثناء إسماعيل التاغوري المحترف بملاعب النمسا، والذي اعتذر عن الالتحاق بالمنتخب بينما سيلتحق الثلاثاء الثنائي المدافع أحمد الصغير المحترف في ملاعب البحرين واللاعب الصادق الفيتوري المحترف بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي للشباب.

ويستهل المنتخب الليبي سلسلة مبارياته الودية بمواجهة منتخب السودان الذي سيقيم معسكرًا بتونس كما ينتظر أن تكون هناك مباراة ودية ثانية مع منتخب فلسطين المتواجد أيضًا بمعسكر تدريبي بتونس وسيتم برمجة وتأكيد مواعيد هاتين المباراتين الوديتين بالتنسيق مع المدير الفني الإسباني كلمنتي.

وجار التنسيق لإقامة تجربة ودية ثالثة وأخيرة ستكون أمام منتخب مالي المتواجد بالمغرب، التي سيتحول إليها المنتخب الليبي أواخر مايو الجاري لتكون المحطة التحضيرية الثانية والأخيرة قبل مواجهة المغرب رسميًا في مستهل افتتاح ذهاب الجولة الأولى لتصفيات المجموعة السادسة لتصفيات بطولة أمم أفريقيا 2017 في 12 يونيو المقبل بملعب مدينة أغادير المغربية.

المزيد من بوابة الوسط